البحث فى الموقع  

أضف الموقع إلى مفضلتك
أضف الصفحة الحالية إلى مفضلتك
إجعلنا صفحة البداية
الأكثر زيارة
مواقع صديقة

ترتيب وإحصائيات المواقع في رتب

qebla-top.jpg

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله و الصلاة والسلام على اشرف الأنبياء وخاتم المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم أما بعد..

موقع قبلة. كوم هو موقع قام بإنشائه والإشراف عليه مجموعة من الشباب والشابات الذين يتبعون السنة والجماعة و ينتهجون نهج السلف الصالح في فهم الإسلام وتطبيقه بإذن الله.
          
ونحن لا نتبع أى حركة ساسية أو حزبية أو دولة بعينها بل فكرة الموقع قائمة على الدعوة لدين الله بكل الطرق الممكنة وبشكل مبسط لإيصال المعلومات الدينية إلى القارئ والمتصفح

المزيد عن الموقع
 

 إخترنا لك:
الشيخ حمدي محمود الزامل
ولادته :   ولد القارىء الشيخ حمدي محمود الزامل يوم 22/12/1929م بقرية منية محلة دمنه مركز المنصورة بمحافظة المنصورة .. وتوفي يوم 12/5/1982م. حفظ القرآن الكريم بكتّاب القرية قبل سن العاشرة تلقياً من فم خاله المرحوم الشيخ مصطفى إبراهيم , وجوده على شيخه المرحوم الشيخ عوف بحبح .. بنفس القرية ..
إقرأ المزيد
 
أسباب نزول سورة النساء الآيات 2-92

قوله عز وجل:
( وَآتُوا الْيَتَامَى أَمْوَالَهُمْ ) الآية 2.

قال مقاتل والكلبي: نـزلت في رجل من غَطَفَان كان عنده مالك كثير لابن أخ له يتيم، فلما بلغ اليتيم طلب المال، فمنعه عمه، فترافعا إلى النبيّ صلى الله عليه وسلم، فنـزلت هذه الآية، فلما سمعها العمّ قال: أطعنا الله وأطعنا الرسول، نعوذ بالله من الحوب الكبير، فدفع إليه ماله، فقال النبيّ صلى الله عليه وسلم: "مَن يُوق شحّ نفسه ورجع به هكذا فإنه يحلّ داره"، يعني جنته، فلما قبض الفتى ماله أنفقه في سبيل الله تعالى، فقال النبي صلى الله عليه وسلم: "ثبت الأجر وبقي الوزر" فقالوا: يا رسول الله، قد عرفنا أنه ثبت الأجر، فكيف بقي الوزر وهو ينفق في سبيل الله؟ فقال: "ثبت الأجر للغلام وبقي الوزر على والده".
إقرأ المزيد
 

أركان الموقع
الصفحة الرئيسية
المنتديات
القرآن الكريم
أصوات من السماء
شخصيات نسائية
أسباب نزول القرآن
الإعجاز العلمى فى القرآن
مواضيع خاصة بالصلاة
الأربعين النووية
مواقع مفيدة
عن الموقع
الإتصال بنا
تصويت
هل تزور الموقع بإستمرار ؟
 
الجديد فى الموقع